Thursday, May 30, 2013

إليك طرق كثيرة للعناية بالبشرة أثناء فصل الصيف

تؤكد خبيرة التجميل سحر عبد الجليل، على أن هناك الكثير من الفتيات ينصب اهتمامهم فقط على العناية ببشرة الوجه، تاركين بشرة الجسم كلها، وهذا خطأ كبير نقع فيه، فالجسم لا يقل أهمية عن الوجه، والاهتمام بالجسم يعتبر عنوانا لنظافتك الشخصية فيجب عدم إهماله.

وهناك نصائح سهلة وبسيطة يمكن أن تقوم بها الفتيات للعناية بجسمها بجانب بشرة وجهها، منها عمل مقشر طبيعى ناعم للجسم داخل المنزل وذلك عن طريق وضع نصف زجاجة غسول الجسم الخاص بك كل نصف فى زجاجة ونضع مع أحد النصفين ملعقة كبيرة شاى أخضر وملعقة كبيرة زيت زيتون، ثم نرجها جيدا قبل كل استخدام ونقوم بغسل الجسم بها مرتين فقط فى الأسبوع، تعمل هذه الخلطة على تقشير بشرك الجسم بشكل ناعم، كما يفضل زيت الزيتون والشاى الأخضر لما فيهم من فوائد مطهرة ومنظفة للبشرة بشكل فعال.


وتضيف وفى حالة توفر كريم للجسم أو البشرة اقتربت صلاحيته من الانتهاء أو بالفعل انتهت من فترة بسيطة لا نتخلص منه بل نأخذه أثناء الاستحمام ونضع منه على ليفة الاستحمام مع غسول الاستحمام الخاص بك، حتى نأخذ فائدة الترطيب من الكريم دون الإضرار بالبشرة نظرا لاستخدام غسول الاستحمام والماء معه.


ولا بد من وضع بودرة الأطفال غير المعطرة على البشرة بعد الاستحمام، فى مناطق احتكاكات الجلد لأنها تساعد على امتصاص العرق وتقليل الاحتكاك فى الصيف.                منقووول

No comments:

Post a Comment